من نحن

تعرف على تاريخ اكتف فور ويب

2010

تأسست شركة “اكتف فور ويب ” عام 2010 ،ومنذ تلك السنة اظهرت الشركة تطور ونمو كبير في ادائها التسويقي عبر الانترنت وبمجال تصميم المواقع و تطبيقات الجوال وتطويرها ،وتغيرت الشركة من كونها شركة تسويق الكتروني محدودة الى كيان مزود بخدمات الانترنت استطاعت فتح اسواق جديدة في الشرق الاوسط بدءا من مصر والسعودية ..في “اكتف فور ويب” نؤمن بأن المستقبل يجب ان يواكب التكنولوجيا المتطورة دائما لذلك نتبنى اتجاها مبني افضل مخرجات تسويقية من التكنولوجيا الرقمية من خلال فريق عمل مبدع يعمل في بيئة عملية تعاونية.نعمل باحترافية على تخصيص خدماتنا التسويقية لتقابل احتياجات العملاء من مختلف مجالات الصناعة في مصر والسعودية.

فريق خبراء التسويق في اكتف فور ويب يركز دائما على دراسة احتياجات العملاء كل على حدى ليقف على نقاط القوة والضعف والتهديدات ويقدم الاستشارات التسويقية الفعالة من اجل الوصول الى حملة تسويقية الكترونية فريدة ناجحة ..نملك في شركتنا فريق  عمل متخصص في انتاج افكار ترويجية ابداعية لكل عميل بحسب مجال عمله ،وذلك من اجل الوصول الى صورة مميزة للعلامة التجارية لكل عميل من عملاءنا تنطبع بايجابية في اذهان الباحثين عن نوع خدمته.

2017

الأن شركة اكتف فور ويب للبرمجيات تخدم بفخر أكثر من 500 عميل في مصر والسعودية .. تزودهم بأعلى قيمة مضافة من الخدمات التسويقية الرقمية و البرمجيات ..
ايضا اكتف فور ويب تخطط الان لفتح أفرع جديدة للشركة من أجل خدمة المزيد من العملاء

شركة اكتف فور ويب